وزير التعليم المصري يكشف حقيقة إقرار خطة دراسية جديدة

© AP Photo / Mohamed Elraaiتلاميذ وطلاب مدرسة في مصر
تلاميذ وطلاب مدرسة في مصر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، اليوم الأحد، إصدارها أية تعليمات بشأن مصروفات العام الدراسي الجديد، منوهة بأن المدارس تتعامل مع أولياء الأمور كالمعتاد.

وبحسب صحيفة "صدى البلد" المصرية، قال الوزير، طارق شوقي، إن مناقشة الموضوعات المتعلقات بالمدارس الخاصة، ستجري بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا ضرورة دراسة حالات الطلبة ومطالب أولياء الأمور.

عامل صحي أثناء نقل بعض المصابين بفيروس كورونا - سبوتنيك عربي
لماذا تم حذف أعداد الحالات التي تحولت إلى سلبية من بيان الصحة المصرية؟

وشدد على عدم صحة ما أثير حول إقرار خطة العام الدراسي الجديد وموعد بدء الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الوزارة لم تعلن بعد خطتها الرسمية.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، اجتمع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، مع رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة المصرية بأن الاجتماع تناول متابعة جهود وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بالتحديث الشامل والمتكامل لنظام التعليم الأساسي بمختلف مراحله.

ووجه الرئيس المصري بإيلاء أهمية قصوى للبناء الفكري والتربوي لدى الطلاب، كما وجه السيسي بالتوسع في استخدام تطبيقات التعليم الإليكتروني وميكنة وسائل التعليم.

© Sputnikكيف تتعايش مع فيروس كورونا؟
وزير التعليم المصري يكشف حقيقة إقرار خطة دراسية جديدة - سبوتنيك عربي
كيف تتعايش مع فيروس كورونا؟
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала