تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

حماية المستهلك الروسية تقترح استئناف الرحلات الجوية مع 13 دولة

© Sputnik . Vladimir Astapkovich / الذهاب إلى بنك الصور طائرات الخطوط الجوية التابعة لشركة "روسيا" في موقف للطائرات في مطار شيريميتيفو موسكو، بعد توقف الرحلات الجوية، وإدخال اجراءات وقائية ضد انتشار كورونا في البلاد، 7 أبريل 2020
 طائرات الخطوط الجوية التابعة لشركة روسيا في موقف للطائرات في مطار شيريميتيفو موسكو، بعد توقف الرحلات الجوية، وإدخال اجراءات وقائية ضد انتشار كورونا في البلاد، 7 أبريل  2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
حددت هيئة حماية المستهلك الروسية "روس بوتريب نادزور"، الدول التي يمكن استئناف الرحلات الجوية معها، في قائمة تم إرسالها لوزارة النقل الجوي الفيدرالي والنقل.

وتضمنت القائمة التي أرسلها نائب رئيس الهيئة ميخائيل أورلوف، اقتراحا باستئناف الرحلات الجوية مع عدد من الدول.

وجاء في القائمة دول كل من بريطانيا، المجر، ألمانيا، الدنمارك، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، فنلندا، الصين، فيتنام، سريلانكا ومنغوليا.

وبحسب مصادر فإن القائمة تعتبر مجرد اقتراح مقدم من هيئة حماية المستهلك، وبأن القائمة النهائية "ستكون مختلفة للغاية"، بحسب ما نقل موقع "rbc".

وحدد الجهاز المختص بمحاربة تفشي فيروس "كورونا" في روسيا في وقت سابق على أن الحركة الجوية بين روسيا ودول أخرى سيتم استعادتها على مرحلتين، مع مراعاة الوضع الوبائي في الخارج.

كما وستقوم وزارة النقل بتقييم جاهزية المطارات الدولية لاستئناف الرحلات الجوية حتى 13 يوليو.

يذكر بأن روسيا علقت جميع الرحلات الجوية منذ 27 مارس/ آذار، باستثناء بعض الرحلات المتعلقة بالتصدير والشحن والبريد وسيارات الإسعاف والرحلات الإنسانية.

هذا ومددت الهيئة الفيدرالية الروسية للطيران المدني "روس أفياتسيا"، في وقت سابق، تعليق الرحلات الدولية الجوية إلى 1 أغسطس/ آب المقبل.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала