بعد نجاح عملية الملك سلمان... الوليد بن طلال يغرد عن "والد الأمة"

© AFP 2022 / FAYEZ NURELDINEالأمير السعودي الوليد بن طلال
الأمير السعودي الوليد بن طلال - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
علّق الملياردير ورجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، على نجاح عملية استئصال المرارة التي أجراها العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أخيرا.

وغرد ابن طلال عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بصورة تجمعه مع الملك سلمان، وكتب معها: "الحمد لله على سلامة والد الأمة".

و​أعلن الديوان الملكي السعودي، أمس الخميس، عن إجراء عملية جراحية ناجحة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، في مستشفى الملك فيصل التخصصي.

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، فبراير 2020 - سبوتنيك عربي
إجراء عملية جراحية ناجحة للملك سلمان
ونشرت وكالة الأنباء السعودية على صفحتها الرسمية في "تويتر" تغريدة، من مصدر في الديوان الملكي، جاء فيها: "أجرى خادم الحرمين الشريفين عملية جراحية بالمنظار لاستئصال المرارة في مستشفى الملك فيصل التخصصي، تكللت - ولله الحمد - بالنجاح. وسيمضي - حفظه الله - بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي".

وأعلن الديوان الملكي السعودي، الاثنين الماضي، دخول الملك سلمان بن عبد العزيز إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات.

وبحسب بيان صادر عن الديوان، فإن أسباب إجراء الملك سلمان للفحوصات هو وجود التهاب في المرارة. ولم ترد أية تفاصيل أخرى عن الحالة الصحية لملك السعودية خلال البيان.

وختم البيان، الذي نشر على حساب وكالة الأنباء السعودية، بتمني الصحة والعافية للملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان مجلس الوزراء السعودي عقد، الثلاثاء الماضي، جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، رئيس المجلس، عبر اتصال مرئي من مقره في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، اطمأن مجلس الوزراء على اكتمال استعدادات وترتيبات الجهات الحكومية المعنية بأعمال الحج لتنفيذ خططها الأمنية والوقائية والتنظيمية والخدمية.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين، في الأيام الماضية، اتصالات هاتفية من قادة وزعماء عرب، بهدف الاطمئنان على صحته، منهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي وغيرهم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала