المطربة المصرية نجاة الصغيرة تعود للظهور بعد غياب 18 عاما... صور

© AFP 2022 / AMR MAHMOUDالفنانة المصرية نادية لطفي تقدم واجب العزاء للمطربة نجاة الصغيرة في وفاة أختها الفنانة المصرية سعاد حسني، القاهرة، 27 يونيو/ حزيران 2001
الفنانة المصرية نادية لطفي تقدم واجب العزاء للمطربة نجاة الصغيرة في وفاة أختها الفنانة المصرية سعاد حسني، القاهرة، 27 يونيو/ حزيران 2001 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
عادت المطربة المصرية، نجاة الصغيرة، للظهور من جديد، بعد أن أعلنت اعتزالها الفن في عام 2002.

ولم تكن عودة نجاة بسبب عمل فني جديد أثار حماسها لتقديمه، ولكن بعد تصدع واحدة من أشهر عمارات حي الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة "الشربتلي"، نتيجة هبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

وتلقى سكان المبنى أوامر بإخلاء العقار حفاظا على أرواحهم، ومن بينهم المطربة نجاة الصغيرة التي رصدتها عدسات الكاميرات وهي منتقبة ورفضت الإدلاء بأي تصريحات إعلامية أو الإفصاح عن هويتها للصحفيين.

وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية، فإن الفنانة قررت ارتداء نقاب أو قطعة من القماش على وجهها منذ ما يقرب 4 سنوات، من أجل عدم تعرف الناس عليها، خاصة بعد أن تغير شكلها بسبب التقدم فى العمر.

تعتبر نجاة الصغيرة من أشهر المطربين خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن العشرين، وهي شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، ومن أشهر أفلامها "الشموع السوداء" مع صالح سليم و"ابنتي العزيزة" من بطولة رشدي أباظة، و"7 أيام في الجنة" مع حسن يوسف.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала