"انتصار للدبلوماسية والسلام"...  إيفانكا ترامب تعلق على الاتفاق بين إسرائيل والإمارات

© REUTERS / CHRISTOPHER PIKEإيفانكا ترامب تجلس بجوار حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المرأة العالمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير/ شباط 2020
إيفانكا ترامب تجلس بجوار حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المرأة العالمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير/ شباط 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
علقت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على اتفاق السلام التاريخي بين إسرائيل والإمارات.

ونشرت إيفانكا تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي في "تويتر"، مساء اليوم الخميس، للتعليق على توصل الرئيس الأمريكي لاتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل.

وقالت إيفانكا: "إن اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات اليوم هو انتصار كبير للدبلوماسية والسلام. وأرفقت بالتغريدة أعلام الدول الثلاث، أمريكا وإسرائيل والإمارات. 

وقال ترامب على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، مساء اليوم الخميس، إنه "حدث ضخم اليوم! اتفاقية سلام تاريخية بين صديقينا العظيمين، إسرائيل والإمارات العربية المتحدة".

وأضاف ترامب في بيان أن "ممثلون من إسرائيل والإمارات سيلتقون خلال الأسابيع القادمة لتوقيع اتفاقيات شراكة في مجالات الاستثمار والسياحة والطيران المباشر والأمن".

وأوضح أنه "بموجب الاتفاق سوف تعلق إسرائيل خططها لفرض السيادة على مناطق حددتها خطة ترامب للسلام بالشرق الأوسط".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала