تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الجيش الإيراني يصدر بيانا بشأن اعتداء على البنى التحتية وتخطي الخطوط الحمراء

© AP Photo / Ebrahim Norooziقوات الجيش الإيراني أمام ضريح المؤسس الثوري الراحل آية الله الخميني بمناسبة الاحتفال بيوم الجيش الوطني، خارج طهران، إيران، الأربعاء 18 أبريل/نيسان 2018.
قوات الجيش الإيراني أمام ضريح المؤسس الثوري الراحل آية الله الخميني بمناسبة الاحتفال بيوم الجيش الوطني، خارج طهران، إيران، الأربعاء 18 أبريل/نيسان 2018. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أصدرت القوات المسلحة الإيرانية، اليوم الاثنين، بيانا أكدت خلاله أنها "سترد بحسم على أي اعتداء وانتهاك للسياسات والخطوط الحمراء، من قبل حكومة أو أشخاص يعملون لحكومة ما، بحيث تجعل المقابل يندم".

الحرس الثوري الإيراني - سبوتنيك عربي
وكالة: إيران تلمح إلى "هجوم إسرائيلي" وراء سلسلة الحوادث الأخيرة وتتوعد بالرد
وقال مركز الفضاء الافتراضي التابع للقوات المسلحة الإيرانية، إن "القوات المسلحة الإيرانية تعتقد أنه في حال إن اشتدت الهجمات السيبرانية للأعداء لتطال البنى التحتية للبلاد بحيث تكاد أن تتحول إلى هجمات مسلحة، سوف تحتفظ القوات المسلحة الإيرانية بحق الرد"، وذلك حسب وكالة "مهر" الإيرانية.

وأكدت القوات المسلحة في بيانها: "في حال إن تم إنتهاج أي من السياسات والمنهجيات المعينة، على يد حكومة ما أو مجموعة أو أشخاص يعملون لحكومة ما، لاشك أن القوات المسلحة ترى من حقها أن ترد على هذه التهديدات على أي مستوى، بحسم وبشكل تجعل المقابل يندم".

وشهدت إيران منذ أشهر، انفجارا في مبنى تابع لمحطة نطنز النووية. وقال ثلاثة مسؤولين إيرانيين، رفضوا الكشف عن أسمائهم، لوكالة "رويترز"، إن الانفجار نتج عن هجوم سيبراني، فيما قال مسؤولون آخرون إن "إسرائيل يمكن أن تكون وراء الهجمات" لكنهم لم يقدموا أي دليل يدعم مزاعمهم.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала