مصر... جامعة حلوان تستعد لاستقبال الطلاب الجدد

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHطلاب الثانوية العامة في مصر يرتدون أقنعة واقية أثناء حضورهم في اليوم الأول من الامتحانات وسط مخاوف من تفشي مرض فيروس كورونا
طلاب الثانوية العامة في مصر يرتدون أقنعة واقية أثناء حضورهم في اليوم الأول من الامتحانات وسط مخاوف من تفشي مرض فيروس كورونا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تستعد جامعة حلوان لاستقبال الطلاب الجدد في العام الدراسي الجديد (2020 - 2021) بتجهيز معامل للحاسب الآلي لخدمتهم.

 

ذكرت ذلك "بوابة أخبار اليوم" المصرية، اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن جامعة حلوان تستعد لاستقبال طلاب الثانوية العامة بتنسيق 2020.

جامعة القاهرة في مصر - سبوتنيك عربي
مصر... المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات والكليات
ولفتت إلى قول الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن "المعامل التي تم تجهيزها لاستقبال الطلاب هي المعمل المركزي بالجامعة، ومعمل آخر بكلية الهندسة بالمطرية، ومعمل كلية الهندسة بحلوان، إضافة إلى معمل في كلية التربية الرياضية بنين، ومعمل بكلية التربية الموسيقية، وآخر بكلية الفنون الجميلة".

وأوضح أن هذه المعامل مزودة بالأجهزة، وتقدم الخدمة للطلاب بالمجان طوال أيام المراحل المختلفة للتنسيق، مع تقديم خدمات مميزة للطلاب بالمعامل، وتوفير المبرمجين والفنيين لمساعدتهم في تسجيل رغباتهم وتزويدهم بالإرشادات اللازمة.

وقال نائب رئيس الجامعة الدكتور حسام رفاعي، إنه سيتم استقبال طلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية وشهادات فنية لإجراء عملية تسجيل الرغبات خلال الفترات المحددة من قبل وزارة التعليم العالي، على الموقع المخصص لذلك.

وأشار إلى أن ذلك يبدأ اعتبارا من السبت الموافق 22 أغسطس/ آب 2020، وهو أول أيام التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала