تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نتنياهو: مستعدون لخوض جولات قتال جديدة في غزة

© REUTERS / POOLرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقب تصاعد التوتر العسكري على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، لبنان، إسرائيل 27 يوليو 2020
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقب تصاعد التوتر العسكري على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، لبنان، إسرائيل 27 يوليو 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن بلاده على أهبة الاستعداد والجهوزية لاحتمال خوض جولة أو جولات قتال في غزة إذا لزم الأمر.

ونشر نتنياهو تغريدات جديدة على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء، حذر فيها حركة حماس في القطاع، قائلا: "أحذر التنظيمات الإرهابية في غزة، لقد تبنينا سياسة مفادها أن حكم حريق كحكم قذيفة صاروخية".

وأكد أن الجيش الإسرائيلي يقصف منذ 10 أيام البنى التحتية لحركة حماس وغيرها من المنظمات الفلسطينية في غزة، كما فرض عقوبات مختلفة في مجالات تعتبرها حماس بالغة الأهمية بالنسبة لها أيضا.

وشدد رئيس الوزراء على أن بلاده على أهبة الاستعداد والجهوزية لاحتمال خوض جولة أو جولات قتال في قطاع غزة، إذا لزم الأمر، آملا بألا يصل إلى ذلك. 

ومنذ عدة أيام يقوم الجيش الإسرائيلي بشن غارات جوية مكثفة على قطاع غزة، إلى جانب استخدام المدفعية الثقيلة والدبابات في قصف القطاع، ردا على ما يزعم أنه إطلاق للبالونات الحارقة والمفخخة من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала