تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مسلسل "مدرسة الحب" يتصدر ترند غوغل... ما علاقة تامر حسني

© AFP 2021 / AMER HILABIتامر حسني في حفله الأول في جدة في 30 مارس/آذار 2018
تامر حسني في حفله الأول في جدة في 30 مارس/آذار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تصدر المسلسل التلفزيوني "مدرسة الحب" قائمة أكثر الموضوعات المتداولة بين مستخدمي محرك البحث "غوغل" في مصر، اليوم الاثنين.

ولم يشغل المسلسل اهتمام المصريين بسبب بدء عرض موسمه الثالث، بقدر إعجابهم بأغنية تتر مقدمته، التي كانت بصوت المطرب المصري، تامر حسني.

وطرح تامر حسني أغنية تتر "مدرسة الحب" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحمل اسم "لينا حياة بعدين"، والتي اجتازت 200 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، في أقل من 24 ساعة على عرضها.

والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان شريف بدر وتوزيع موسيقي هيثم راضي.

وأشاد الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمضمون أغنية "لينا حياة بعدين"، وبحسها الفني العالي الزاخم بالرومانسية والعواطف الجياشة، كما تداولوا أجزاء من كلماتها، ومنها: "يا فراق.. أرجوك ريحني بموت وياك.. يا فراق.. اشمعنى حبيبي أخدته معاك.. قولي نهايتك فين علشان استنى حبيبي هناك.. مدرسة الحب".

كما تصدرت أغنية "لينا حياة بعدين" لتامر حسني قائمة أكثر الأغنيات المتداولة على موقع "يوتيوب".

والموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" من بطولة الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، وبولنت إينال، والممثل التركي، مراد يلدريم، ومي سليم، ولقاء سويدان، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق وليث ربايعة، ومن إنتاج الفنانة السورية، جومانا مراد التي تشارك في بطولته أيضا.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала