أصالة: قررت تقليد عبد المجيد عبد الله

© AFP 2022 / KHALED FAZAAالمطربة السورية أصالة نصري
المطربة السورية أصالة نصري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرحت المطربة السورية، أصالة نصري، عبر حسابها على تويتر، بأنها قررت تقليد المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله فيما يتعلق بألبومها المقبل.

وقالت أصالة، اليوم الجمعة، في تغريدة لها: "نهاركم سعيد.. من منطلق محبتي واحترامي وتعلقي بالفنان الكبير عبد المجيد عبدالله .. قررت قلّده وأعمل متل ماعم يعمل".

وتابعت أصالة قائلة إنها ستبدأ اليوم "بكتابة بعض الأبيات منّ أغنيات ألبومي القادم (لا تستسلم).. شكراً مجيدنا على الفكره".

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا أنباء تفيد باحتفال المطربة السورية، أصالة نصري، بخطوبتها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان.

وخرجت أصالة عن صمتها عبر برنامج "إي تي بالعربي" لترد على هذه الأنباء قائلة: "لا يوجد أحلى من الزواج، أحلى مؤسسة بالحياة، هي صعبة تظبط، بس لو ظبطت بتكون أحلى شيء بالحياة".

وتابعت: "لا أحب أن أستبق الأحداث، الله أعلم، اليوم قلبي مغلق بالضبة والمفتاح، قلبي تعبان قلبي مقهور، قلبي مش صحي، لقد خرجت من علاقة 14 عاما حب كتير كبير، وجذورها مرعبة، اللي بتقوله حاجة عن الارتباط لست أنا".

واختتمت أصالة نصري تصريحها: "أنا خاطبة حالي في الوقت الحالي، ونزلت مع صاحبتي ميرال اشتريت خاتم خطوبة لي، خاتم معمول من قلوب محطمة".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала