تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الجيش اليمني: خسائر في صفوف الحوثيين باستهداف التحالف تعزيزات في الجوف

© AP Photo / Hani Mohammedالجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين
الجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، أمس الخميس، إلحاق خسائر بجماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، في قصف جوي نفذه التحالف العربي على محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

القاهرة - سبوتنيك. وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عبر حسابه على "تويتر"، أن "طيران التحالف العربي استهدف مواقع وتعزيزات للحوثيين في مناطق متفرقة شرقي مدينة الحزم (مركز محافظة الجوف)".

طائرة مسيرة في السماء - سبوتنيك عربي
الجيش اليمني يسقط طائرة استطلاع مسيرة لجماعة "أنصار الله" شرقي البيضاء

وأكد "إلحاق خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين جراء الاستهداف الجوي".

من جهة ثانية، أفادت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، بأن طيران التحالف شن 10 غارات على مديرية خب والشعف شرقي الجوف.

وأشارت إلى تنفيذ التحالف 7 غارات جوية على محافظة البيضاء وسط اليمن، توزعت بـ 5 غارات على مديرية ولد ربيع شمال غربي البيضاء، وغارتين على مديرية السوادية شمال البيضاء.

في السياق، جدد طيران التحالف قصف محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، بـ 5 غارات استهدفت مديريات مجزر وصرواح وماهلية شمال وغرب وجنوب مأرب، وذلك غداة تنفيذه 18 غارة جوية على المحافظة النفطية التي تشهد معارك كر وفر بين الجيش اليمني وجماعة الحوثيين.

وتعرضت محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، إلى 5 غارات جوية على منطقة الفرع في مديرية كتاف شرقي صعدة، ومنطقة آل عمار بمديرية الصفراء شمال شرقي صعدة، حسب "المسيرة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала