تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

محمد بن سلمان يبحث مع كوشنر آفاق عملية السلام في المنطقة... صور

© REUTERS / Jonathan Ernstولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، آفاق عملية السلام في المنطقة وضرورة استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، اليوم الثلاثاء، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث الشراكة بين البلدين وأهمية تعزيزها في المجالات كافة خصوصاً بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة وما يضمن تعزيز الأمن والسلم الدوليين.

إيفانكا ترامب مع زوجها جاريد كوشنر في حفل زفاف مصممة الأزياء الإيطالية ميشا نونو، 20 سبتمبر/أيلول 2019 - سبوتنيك عربي
إيفانكا ترامب تكشف ما قاله زوجها كوشنر قبل سفره في أول رحلة إسرائيلية إلى الإمارات

كما تم بحث آفاق عملية السلام في المنطقة وضرورة استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لتحقيق السلام العادل والدائم.

وفي وقت سابق، كشف كوشنر، عن توقيع اتفاقية سلام في غضون أشهر قليلة بين دولة عربية وإسرائيل.

وقال في تصريحات لموقع "إرم نيوز" الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، إنه "من المنطقي أن تقيم جميع الدول العربية اتفاقيات سلام مع إسرائيل في يوم من الأيام، بدعوى أنه الخيار الأفضل للقيام به تدريجيا".

وأكد أن "الأقلية التي تعارض اتفاقية السلام ستصبح معزولة في المنطقة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала