نجوم الكرة السعودية يطلبون إنقاذ خالد مسعد

© REUTERS / DAMIR SAGOLJالمنتخب السعودي في كأس العالم روسيا 2018
المنتخب السعودي في كأس العالم روسيا 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
توجه العديد من نجوم كرة القدم السعودية السابقين برسائل استغاثة لمساعدة لاعب الأهلي والمنتخب السعودي السابق خالد مسعد، بسبب حالته الصعبة التي يمر بها حاليًا.

وكانت البداية مع النجم هاشم سرور، لاعب النصر السابق الذي قال عبر حسابه في "تويتر": "مثل هذا من يستحق أن ترصد له الملايين، مسعد أفضل من لعب في الطرف الأيسر للوسط وأفضل من قيل عنه كلمة عبقري، يعاني الكثير من السنوات ولم يستجب له أحدًا، والسبب أنه، كان وكان وكان، العبقري بذل جهدًا في الملاعب كلفه زهرة شبابه، متى نقف مع خالد".

أما محمد عبد الجواد، لاعب الأهلي السابق، فقال عبر فيديو نشره في حسابه على "تويتر" أيضا: "يا غليين اللي عنده استطاعة يُوقف مع أخونا، النجم الكبير خالد مسعد، ما يتأخر".

بينما علّق اللاعب السابق للهلال صالح النعيمة، قائلًا: "لا أعلم من أين أبدأ، في شرح ما يعانيه أخي الكابتن مسعد فهو يمر بحالة صحية سيئة تتطلب التدخل العاجل لإنقاذه، مناشدًا المسؤولين في وزارة الصحة ووزارة الرياضة بالنظر في حاله، والتدخل".

وأتبعها بتغريدة يشكر فيها جميع من شارك وتواصل لمد يد العون والوقوف على حالة خالد مسعد.

وكان خالد مسعد أكد، في وقت سابق، أنه "يفتخر بعمله كسائق" مضيفًا أن "العمل ليس عيبًا وليس عيبًا أيضًا أن يقوم بـ تشمير ملابسه"، بحسب ما نقله موقع "المواطن" السعودي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала