تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

برلماني روسي: دعوات البرلمان الأوروبي لتشديد العقوبات على روسيا يأني لتعزيز مصالح خاصة

© Sputnik . Максим Блинов / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس المشارك لفريق العمل الخاص بصياغة التعديلات الدستورية ورئيس لجنة بناء الدولة والقانون في مجلس الدوما بافل كراشيننيكوف يتحدث خلال جلسة في مجلس الدوما في موسكو
الرئيس المشارك لفريق العمل الخاص بصياغة التعديلات الدستورية ورئيس لجنة بناء الدولة والقانون في مجلس الدوما بافل كراشيننيكوف يتحدث خلال جلسة في مجلس الدوما في موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن رئيس لجنة مجلس الدوما للشؤون الدولية، ليونيد سلوتسكي، أن الدعوات الواردة في قرار البرلمان الأوروبي، التي تهدف لتشديد العقوبات ضد روسيا وإجراء تحقيق مستقل في قضية المعارض أليكسي نافالني، جاءت حصريا إلى زيادة "رهاب روسيا" من أجل تعزيز المصالح الأنانية لبعض الجهات.

وقال سلوتسكي للصحفيين، اليوم الخميس: "الدعوات لفرض عقوبات أكثر صرامة، وإجراء تحقيق مستقل بالرغم من حقيقة أن لا أحد سيقدم إجابات لجميع الأسئلة المطروحة حول نافالني لروسيا) يهدف حصريًا إلى زيادة "رهاب روسيا" من أجل تعزيز المصالح الأنانية لبعض الجهات".

وعقد البرلمان الأوروبي، اليوم الخميس، اجتماعا عاما طالب من خلاله تشديد العقوبات على روسيا ومحاولة فرض عقوبات جديدة، وذلك بسبب قضية تسميم المعارض الروسي أليكسي نافالني.

وأصدر البرلمان الأوروبي بيانا جاء فيه: "قرر البرلمان الأوروبي المنعقد اليوم بدورته العادية مناقشة قضية السيد نافالني الذي تم تسميمه وهناك شكوك بأن تكون السلطات الروسية هي وراء الحادث، وهناك تحقيقات مستمرة بهذا الموضوع".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала