الأهلي المصري يكشف استعدادات السفر لملاقاة الوداد المغربي

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHمباراة الذهاب بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقا لكرة القدم في استاد برج العرب في الإسكندرية
مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقا لكرة القدم في استاد برج العرب في الإسكندرية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، المصري، الاستعدادات التي اتخذها النادي لسفر الفريق الأول لكرة القدم إلى كازابلانكا لملاقاة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ، بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن "بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة للمغرب سوف تخضع لإجراء مسحة طبية في القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول إلى كازابلانكا".

مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقا لكرة القدم في استاد برج العرب في الإسكندرية - سبوتنيك عربي
بالفيديو... هدف مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولفت مدير الكرة بالنادي الأهلى إلى أنه "تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي تم مع مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب".

وأشار إلى أنه "يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала