إسرائيل تدعو الفلسطينيين إلى المفاوضات من أجل إنهاء الصراع

© AFP 2022 / MENAHEM KAHANAزير الخارجية الإسرائيلي، غابي أشكنازي
زير الخارجية الإسرائيلي، غابي أشكنازي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
دعا وزير الخارجية الإسرائيلي، غابي أشكينازي، اليوم الثلاثاء، الفلسطينيين للعودة إلى طاولة الحوار، قائلا إن "المفاوضات المباشرة ستسهم في حل الصراع".

الحرب العالمية الثانية 1939 - 1945. ثكنات معسكر اعتقال أوشفيتز في ينايرم كانون الثاني 1945. يعد معسكر أوشفيتز أكبر معسكرات الإبادة النازية وأكثرها بقاء لفترة زمنية طويلة. لذا، فقد أصبح أحد الرموز الرئيسية للمحرقة (الهولوكوست). وفقًا لوثائق محكمة نورمبرغ، قُتل 2.8 مليون شخص في المعسكر خلال فترة 1941-1945، 90٪ منهم كانوا من اليهود. - سبوتنيك عربي
متحف "الهولوكوست" يجمع أول قمة معلنة بين الإمارات وإسرائيل... فيديو وصور
القاهرة- سبوتنيك. وقال أشكينازي خلال وذلك خلال مؤتمر صحافي في ألمانيا: "أدعو الفلسطينيين إلى العودة إلى المفاوضات، فالمفاوضات المباشرة هي ما سيساهم في حل الصراع".

وأضاف الوزير الإسرائيلي خلال المؤتمر الذي حضره رفقة نظيره الإماراتي عبد الله بن زايد، أنه كلما تأخرت تلك المفاوضات "سترث الأجيال القادمة واقعا أصعب".

ووصف أشكينازي اتفاق السلام مع الإمارات بأنه "يجلب الأمل والبشرى لمواطني الدولتين والأمن والسلام بالمنطقة"، مؤكدا أن مثل تلك الاتفاقيات والتعاون "سيسهم في الاستقرار وكذلك في مواجهة التحديات التي على رأسها وباء كوفيد-19".

من جانبه، قال وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، عبد الله بن زايد، خلال زيارته إلى ألمانيا اليوم إن "الهولوكوست لن يحدث مطلقا مرة أخرى".

وأفادت وزارة الخارجية الإسرائيلية بأن عبد الله بن زايد صرح بذلك في كلمته التي وقعها، اليوم الثلاثاء، في كتاب الزوار في متحف "المحرقة" في برلين.

وجمع متحف "الهولوكوست"، اليوم، أول قمة معلنة بين الإمارات وإسرائيل منذ توقيع اتفاق السلام بين الطرفين، الشهر الماضي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала