فنان حضر مهرجان الجونة يعلن إصابته بكورونا

© AFP 2022 / AMMAR ABD RABBOمهرجان الجونة السينمائي الثالث، 25 سبتمبر/أيلول 2019
مهرجان الجونة السينمائي الثالث، 25 سبتمبر/أيلول 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن فنان كان من بين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي في مصر إصابته بفيروس كورونا المستجد، طالبا من كل من خالطه إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وكتب المطرب "ويجز" عبر خاصية الاستوري على موقع "إنستغرام" "يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعا"، بحسب موقع "المصري اليوم".

وأمس الأول، السبت، توقع المخرج المصري كريم العدل، ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في الوسط الفني خلال الفترة المقبلة بسبب حضور العديد من الفنانين فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في 23 أكتوبر/ تشرين الأول، واختتم دورته الرابعة مساء الجمعة الماضية.

وقال العدل في منشور عبر "فيسبوك": "الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة".

وتابع مناشدا الحضور بتوخي الحذر وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة: "يا ريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل ما يقابل أي حد، اللهم بلغت، اللهم فاشهد".

واختتم مهرجان الجونة السينمائي دورته الرابعة مساء الجمعة، وسط حضور العديد من الفنانين والفنانات، مثل آسر ياسين ورانيا يوسف وإلهام شاهين وأحمد مالك وخالد الصاوي ويسرا وأصالة نصري ورامي عياش ورزان مغربي ودرة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала