"حفل زفاف".. كاميرا ترصد ترامب لحظة الإعلان عن فوز جو بايدن... فيديو

© AP Photo / Manuel Balce Cenetaالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب يستضيفان فعالية بمناسبة هالوين في فناء البيت الأبيض في واشنطن، الولايات المتحدة 25 أكتوبر 2020
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب يستضيفان فعالية بمناسبة هالوين في فناء البيت الأبيض في واشنطن، الولايات المتحدة 25 أكتوبر 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشرت وسائل إعلام أمريكية مشاهد وثقت قيام مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، بممارسة رياضة الغولف، أثناء إعلان تفوق جو بايدن الكبير الذي يؤهله للفوز بمنصب الرئاسة الأمريكية.

ونشرت "بي بي سي" مشاهد فيديو، تظهر قيام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بممارسة ريضة الغولف، في ملعب الغولف الخاص به في فرجينيا، أثناء لحظات إعلان تفوق جو بايدن عليه.

ونشرت فيديو آخر لترامب يشير إلى أنه شارك في إحياء حفل زفاف بعد انتهائه من لعب الغلوف، حيث تظهر في الفيديو فتاة ترتدي زي الزفاف، مع أصوات بعض المواطنين "نحبك ترامب" ليغادر بعدها ملعب الغولف.

ونشرت الصحيفة صورة تظهر خروج ترامب من ملعب الغولف متوجها بشكل مباشر إلى البيت الأبيض بعد إعلان تفوق منافسه جو بايدن وانتصاره.

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، نقلا عن مراكز أبحاث مختصة، انتصار مرشح الحزب الديمقراطي، جو بايدن، على منافسه دونالد ترامب، في الانتخابات الرئاسة، ليكون الرئيس الأمريكي الجديد.

ونوهت المصادر إلى أن ولاية بنسلفانيا، هي التي منحت بايدن الفوز ووضعته على عتبه الانتصار بعد حصوله على أكثر من 270 صوت انتخابي أدخلته إلى داخل البيت الأبيض.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала