مساعدات إنسانية… تل أبيب: العلمان الإماراتي والإسرائيلي يتجسدان معا على أرض الواقع

© REUTERS / TOM BRENNERوزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني مع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال التوقيع على اتفاق السلام في البيت الأبيض
وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني مع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال التوقيع على اتفاق السلام في البيت الأبيض - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرحت الخارجية الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، أن العلمين الإماراتي والإسرائيلي يتجسدان معا على أرض الواقع.

نشرت صفحة "إسرائيل بالعربية"، الناطقة بلسان وزارة الخارجية الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، تغريدة جديدة على حسابها الرسمي على "تويتر"، للتعليق على دمج العلمين الإماراتي والإسرائيلي معا في صورة واحدة.

وأكدت الوزارة أن السلام والتعاون بين إسرائيل والإمارات يتجسد الآن في واقع الحياة، حيث قام القنصلان الإسرائيلي والإماراتي في ساو باولو بتوزيع حقائب للمساعدات على أبناء الشعب البرازيلي المتضررين من جائحة كورونا. 

وأرفقت الخارجية الإسرائيلية صورة للمساعدات المشتركة، وعليها علما الدولتين، مشيرة إلى أن الحقائب حملت شعار العلمين الإماراتي والإسرائيلي.

يشار إلى أن خطوة المساعدات الإماراتية الإسرائيلية، ربما تكون الأولى من نوعها خارج حدود البلدين، منذ توقيع اتفاق السلام بينهما.

ويذكر أن الإمارات والبحرين قد وقعتا على اتفاق سلام مع إسرائيل، برعاية أمريكية بزعامة الرئيس دونالد ترامب، في البيت الأبيض، في الخامس عشر من شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

© Sputnikأبرز بنود اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين
مساعدات إنسانية… تل أبيب: العلمان الإماراتي والإسرائيلي يتجسدان معا على أرض الواقع - سبوتنيك عربي
أبرز بنود اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала