تأجيل زيارتي ظريف لموسكو وباكو بسبب جلسات طارئة للحكومة الإيرانية

© Sputnik . Press service of the Russian Foreign Ministry / الذهاب إلى بنك الصوروزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف و وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في موسكو، صورة من الأرشيف يوليو 2020
وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف و وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في موسكو، صورة من الأرشيف يوليو 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت الخارجية الإيرانية أن زيارة وزيرها محمد جواد ظريف المقررة الاثنين والثلاثاء لكلا من موسكو وباكو قد تأجلت بسبب جلسات طارئة للحكومة الإيرانية.

القاهرة - سبوتنيك. وقال متحدث الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، في بيان، اليوم السبت، إن "سبب تأجيل زيارة الدكتور ظريف لموسكو وباكو هذا الأسبوع هو الجدول الزمني غير العادي لمجلس الوزراء لعقد اجتماعات الميزانية الصباحية والمسائية هذا الأسبوع، وضرورة حضور جميع الوزراء وأعضاء مجلس الوزراء الموقرين".

وأعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الخميس الماضي، أن وزير الخارجية سيرغي لافروف سيستقبل وزير الخارجية الإيرانية، محمد جواد ظريف، في موسكو، يوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر، لمناقشة عدد من القضايا.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، للصحفيين: "يوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر، سيتواجد وزير الخارجية الإيراني في موسكو في زيارة عمل، حيث سيجري خلالها محادثات مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف".

وكان وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، قد زار موسكو في 21 يوليو/تموز الماضي في زيارة التقى خلالها وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала