الاستعداد لمهرجان "ألوان" في شرم الشيخ بمشاركة 700 شخصية

© Sputnik . Alexey Vitvitsky / الذهاب إلى بنك الصورمناظر عامة للمدن العربية - شرم الشيخ، مصر فبراير/ شباط 2019
مناظر عامة للمدن العربية - شرم الشيخ، مصر فبراير/ شباط 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
ينتظر المهتمون بقطاع الديكور والدهانات انطلاق فاعليات مهرجان "ألوان" في مدينة شرم الشيخ المصرية، المقرر تنظيمه في الفترة بين 20 و24 ديسمبر/كانون الأول.

وقالت بوابة "الأهرام" الإلكترونية إنه من المنتظر مشاركة 700 شخصية عامة من قيادات الشركات والغرف التجارية العربية والأفريقية ورجال المال والأعمال وكبار الشخصيات من العاملين والمهتمين بقطاع الدهانات والديكور، للاطلاع على أحدث التطورات الصناعية في هذا المجال.

أبوظبي - سبوتنيك عربي
مستقبل التكنولوجيا المالية والاقتصاد... أبو ظبي تطلق مهرجان "فينتك 2020"
ويسهم المهرجان في فتح أسواق تصديرية جديدة أمام المنتج المصري، دعما للصناعة والسياحة ممثلين من 10 دول منهم لبنان والعراق وسوريا والسعودية وليبيا ضيف شرف المهرجان هذا العام الى جانب مصر الجهة المنظمة.

من جانبه، صرح أشرف إبراهيم رئيس المهرجان بأن "ألوان" يعتبر "المنفذ الأكبر لشركات الدهانات والديكورات المصرية والذي يساهم بشكل كبير فى تصدير منتج الدهانات إلى دول المنطقة العربية".

وتابع رئيس المهرجان قائلا دور المهرجان يأتي تنفيذا لخطة الدولة للتوسع في قطاع الصناعة والتصدير خاصة أن الشركات المصرية تمتلك ما يكفي لتوفير كل احتياجات المشروعات القومية من منتجات وخامات تنافس المنتجات العالمية في الجودة والسعر.

ونجح المهرجان في دوراته السابقة في فتح باب التصدير إلى عدة دول عربية منها الجزائر والأردن والمملكة العربية السعودية وفلسطين وموريتانيا واليمن، وكان آخر نجاحاته هو توقيع برتوكول تعاون مع الغرفة التجارية الليبية لتكون للمنتجات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة الإعمار.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала