رسالة ليفاندوفسكي إلى مصطفى محمد قبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك... فيديو

تابعنا عبرTelegram
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، رسالة وجهها مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، إلى مهاجم فريق نادي الزمالك المصري، مصطفى محمد، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال ليفاندوفسكي في رسالة مصورة له شاركها عبر حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وتم تداولها على نطاق واسع على "السوشيال ميديا": "أهلا مصطفى محمد، أتمنى لك حظا جيدا في المباراة النهائية، كن حذرا وأتمنى لك الأفضل".

وتأتي رسالة المهاجم البولندي الجنسية للاعب المصري، بعدما أكد الأخير، أمس الخميس، أنه يحب المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

​ويلتقي الأهلي مع الزمالك في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

عادل إمام - سبوتنيك عربي
تحول من أحد القطبين في مصر إلى الآخر... منتج فني شهير يكشف انتماء عادل إمام الكروي
وينتظر عشاق وجماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي وأفريقيا بشغف مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقررة، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الأهلي لائحة الأكثر تتويجا باللقب القاري، ويحمل في جعبته رقما قياسيا قوامه 8 ألقاب، متبوعا بناديي مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري بـ 5 ألقاب لكل منهما.

ويرغب الزمالك في التتويج بالبطولة الأفريقية للمرة السادسة بعد أن توج بها أعوام 1984 و1986 و1993 و1996 و2002، وذلك ليصبح ثاني أكثر الفرق في الحصول على دوري الأبطال، حيث يتساوى مع مازيمبي ولكل منهما 5 ألقاب، كما يرغب الفريق الأبيض في رد الاعتبار أمام موسيماني المدرب الحالي للأهلي والسابق لنادي صن دوانز الجنوب أفريقي والذي حرم الفارس الأبيض من التتويج باللقب السادس بعد التغلب عليه في نهائي نسخة 2016 وهي آخر مرة تأهل فيها الزمالك لنهائي دوري الأبطال.

بينما يظل الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 8 كؤوس، أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012، و2013، بجانب حصوله على الوصافة 4 مرات.

ويعود آخر تتويج للأهلي بلقب الأميرة السمراء، إلى عام 2013، حينما حصد البطولة على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وهذه أول مرة في تاريخ البطولة يلتقي فيها فريقان من نفس البلد في المباراة النهائية، والذي يصفه المصريون بـ"نهائي القرن".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала