تخفي الأول وتظهر الثاني... سر جلسة تصوير مريام فارس الجديدة لأبنائها... فيديو

© AFP 2022 / ANWAR AMROالفنانة اللبنانية ميريام فارس
الفنانة اللبنانية ميريام فارس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
خضعت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، مؤخرا لجلسة تصوير فوتوغرافية تجمعها مع ابنيها "جايدن" و"ديف" الذي استقبلته مؤخرا.

ولوحظ في جلسة التصوير التي شاركتها ميريام فارس عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، استمرارها في إخفاء ملامح ابنها الأول جايدن (4 سنوات)، بينما أظهرت ملامح مولودها الآخر بكل وضوح.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وأجريت جلسة التصوير التي تمت في منزل ميريام فارس في العاصمة اللبنانية بيروت لصالح مجلة "جمالك"، وهي أول جلسة تصوير لميريام فارس بعد مرور 10 أشهر من قضائها الحجر المنزلي، منذ انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وبحسب مقطع مصور شاركته مع متابعيها على "إنستغرام"، فإن طاقم المجلة هو أول طاقم تصوير يدخل منزل ميريام فارس منذ ذلك الوقت.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وكانت الفنانة اللبنانية قد كشفت في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول عن مفاجأة غير متوقعة وهي إنجابها مولودا ثانيا أطلقت عليه اسم "ديف"، ونشرت فارس فيديو عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر".

ومقطع الفيديو يكشف عن الموعد الحقيقي لولادة الطفل الثاني لميريام فارس، وهو يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول، علما أن ميريام قامت بإخفاء خبر حملها عن الجميع وابتعدت قليلا عن منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما استفادت من إجراءات العزل الصحي المنزلي لمنع تفشي فيروس كورونا في إخفاء خبر حملها.

الجدير بالذكر أن ميريام لديها ابن واسمه "جايدن"، وأصبح لديها الآن صبيان صغيران من زوجها الذي لم ترغب حتى الآن بالكشف عن هويته.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала