ابن زايد: سعدت بلقاء أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي

© AFP 2022 / KARIM SAHIBمحمد بن زايد والسيسي في الإمارات
محمد بن زايد والسيسي في الإمارات - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشر ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، عبّر فيها عن سعادته بلقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة.

وجاء في التغريدة: "سعدت بلقاء أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة.. بحثنا تعزيز علاقاتنا الأخوية وتطوير مجالات التعاون بين بلدينا، والتنسيق والتشاور في القضايا الإقليمية والدولية التي تهم أمن المنطقة واستقرارها".

​وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، في بيان، اليوم الأربعاء، إن "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل صباح اليوم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

وأضاف أنه "من المنتظر إجراء جلسة مباحثات ثنائية بقصر الاتحادية تتناول كافة جوانب العلاقات بين البلدين الشقيقين وكذلك التشاور والتنسيق تجاه مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك".

وأكد السيسي خلال استقباله وزير خارجية الإمارات على "خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية والممتدة عبر عقود من التعاون المثمر والتنسيق الوثيق بين البلدين، منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو الأمر الذي تواصل حتى الآن من قبل حكام وشيوخ دولة الإمارات، وانعكس على حجم التوافق في وجهات النظر والرؤى بين مصر والإمارات تجاه قضايا وأزمات المنطقة المختلفة".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала