"حذاء سليماني أشرف من رأس قاتله"... خامنئي يغرد ويثير تفاعلا

© AP Photo / UNCREDITEDقائد الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني
قائد الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أثار المرشد الأعلى في إيران، آيه الله علي خامنئي، تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة نشرها بشأن مقتل قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

وقال خامنئي، في تغريدته، "يجب على من أمر ونفّذ اغتيال الفريق قاسم سليماني دفع الثمن، وسيكون هذا الانتقام حتمياً في أي فرصة متاحة، فوفق قول ذلك العزيز.. حذاء سليماني أشرف من رأس قاتله".

وكان خامنئي، قد أكد، خلال استقباله منظمي مراسم إحياء الذكرى السنوية لاستشهاد سليماني والمهندس، وأسرة سليماني، أمس الأربعاء، أن تشييع الملايين لقائد فيلق القدس الراحل قاسم سليماني، ونائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، في إيران والعراق، كان الصفعة الأولى للأمريكيين.

وقال خامنئي، إن "الصفعة الأقوى للأمريكييم هي طرد أمريكا من المنطقة"، مشددا على أن "القتلة والآمرين باغتيال الشهيد سليماني يجب أن يدفعوا الثمن وسيتم الانتقام منهم بالتأكيد في أي وقت يكون ممكنا"، واصفا "استشهاد القائد سليماني بأنه كان حدثا تاريخيا".

وقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، وأبو مهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي العراقي، في 3 يناير/ كانون الثاني الماضي، في غارة أمريكية استهدفت موكبهما بالقرب من مطار بغداد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала