بعد صورة لها في مكان عام دون كمامة... رئيسة وزراء اسكتلندا تعتذر

© AFP 2022 / Jane Barlow / Poolالوزيرة الأولى لاسكتلندا نيكولا ستارجن (يمين) تلقي التحية بكوعها خلال زيارتها لمكتب الاتصالات الطارئة (خط المساعدة للمسنين في اسكتلندا المدعوم من الحكومة الاسكتلندية) في إطار مكافحة وباء كورونا، في أدنبره في 18 مارس 2020
الوزيرة الأولى لاسكتلندا نيكولا ستارجن  (يمين) تلقي التحية بكوعها خلال زيارتها لمكتب الاتصالات الطارئة (خط المساعدة للمسنين في اسكتلندا المدعوم من الحكومة الاسكتلندية) في إطار مكافحة وباء كورونا، في أدنبره في 18 مارس 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
اعتذرت رئيسة الوزراء الاسكتلندية، نيكولا ستيرجن، بسبب عدم ارتدائها كمامة في مكان عام مغلق.

وزير الصحة البريطاني مات هانكوك - سبوتنيك عربي
وزير الصحة البريطاني يعلن خبرا صادما بسبب سلالة كورونا الجديدة
وكانت صورة التقطت لرئيسة الوزراء الاسكتلندية وهي، تتحدث مع مجموعة من النساء في حانة بعد حضور جنازة في أدنبره الأسبوع الماضي، وهي لا تضع الكمامة، مخالفة لقواعد مكافحة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وقالت ستيرجن، اليوم الأربعاء، في بيان، "أتحدث كل يوم عن أهمية الكمامات، لذلك لن أورد أي أعذار. أخطأت وأؤنب نفسي، وأعتذر"، حسبما نقلت وكالة "رويترز".

ويلزم القانون الناس في اسكتلندا باستخدام الكمامات في جميع الأماكن المغلقة بما فيها الحانات والمطاعم. وأمس الثلاثاء تحدثت ستيرجن أمام البرلمان وأعادت تذكير الناس بأهمية وضع الكمامة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала