لافروف يجري محادثات مع نظيره التركي في سوتشي يوم 29 ديسمبر

© Sputnik . Vladimir Pesnya / الذهاب إلى بنك الصوروزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف
وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يجري وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، مباحثات مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو ، يوم 29 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، في مدينة سوتشي الروسية.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، للصحفيين، اليوم الخميس: "سيقوم وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو بزيارة عمل لبلدنا، حيث سيشارك في الاجتماع الثامن لمجموعة التخطيط الاستراتيجي المشترك العاملة في إطار مجلس التعاون الروسي التركي على أعلى مستوى، وسيلتقي بوزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف في مدينة سوتشي الروسية يوم 29 كانون الأول/ديسمبر الجاري".

وأضافت زاخاروفا أنه: "خلال اللقاء، سيتم النظر في مجموعة واسعة من المشاكل الإقليمية والدولية الموضعية، وكذلك التحقق من الوضع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، القوقاز، آسيا الوسطى، أوكرانيا، ومنطقة البحر الأسود".

وتابعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية: "من المقرر العمل بالتفصيل على القضايا الحالية المتعلقة بتنفيذ البيان الثلاثي لزعماء روسيا وأذربيجان وأرمينيا في 9 تشرين الثاني/نوفمبر، بشأن ناغورني قره باغ. وسينصب التركيز على تقليل مخاطر الاشتباكات المحتملة وتقديم المساعدة الإنسانية للأطراف".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала