الإمارات تسجل إصابات بفيروس كورونا المتحور

© AFP 2022الأطباء في مواجهة أزمة كورونا في الإمارات العربية المتحدة 28 فبراير 2020
الأطباء في مواجهة أزمة كورونا في الإمارات العربية المتحدة 28 فبراير 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت السلطات الإماراتية، اليوم الثلاثاء، اكتشاف "عدد محدود" من حالات الإصابة بسلالة فيروس كورونا الجديدة في البلاد، لأشخاص قدموا من الخارج، دون تحديد من أين أو عدد الحالات.

القاهرة- سبوتنيك. وقالت وزارة الصحة في الإحاطة الإعلامية اليومية حول الوضع الوبائي: "في ضوء ظهور الطفرة الجديدة من فيروس كورونا المستجد في بريطانيا، وبالتزامن مع عمليات التقصي المستمرة من قبل القطاع الصحي، فلقد ثبت وجود حالات محدودة في الدولة وردت لنا من الخارج".

الإمارات - سبوتنيك عربي
الإمارات... التعليم عن بعد اعتبارا من اليوم الاثنين

سجلت الإمارات، اليوم الثلاثاء، 1506 حالات إصابة جديدة بمرض "كوفيد 19"، ما رفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في الدولة إلى 204369، فيما بلغ عدد حالات التعافي 181400 حالة، وحالات الوفاة 662.

أعلنت الإمارات، مؤخرا، وقف منح التأشيرة لدخول أراضيها، وشمل القرار وقف تأشيرات العمل والزيارة للموجودين خارج البلاد من مواطني 13 دولة، بينها 8 دول عربية، وهي سوريا ولبنان والعراق وتونس والجزائر وليبيا واليمن والصومال إضافة إلى إيران وتركيا وأفغانستان وكينيا وباكستان.

وقال حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في وقت سابق من هذا الشهر، إن الإمارات العربية المتحدة حلت في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، والـ14 عالميا في كفاءة التعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала