فرنسا...افتتاح مركز التطعيم في المدن استعدادا لحملة تلقيح واسعة

© AFP 2022 / William Edwardsالوضع في بريطانيا مع ظهور سلالة كورونا الجديدة - لافتة مكتوب عليها "حدود فرنسا مغلقة" بعد فرض حظر التنقل والسفر بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، ميناء دوفير، إنجلترا 21 ديسمبر 2020
الوضع في بريطانيا مع ظهور سلالة كورونا الجديدة - لافتة مكتوب عليها حدود فرنسا مغلقة بعد فرض حظر التنقل والسفر بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، ميناء دوفير، إنجلترا 21 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران، اليوم الخميس، عن افتتاح مراكز التطعيم في المدن وكذلك تسريع التطعيم للعاملين في مجال الرعاية الصحية، ردا على انتقادات قلة عدد الأشخاص، الذين تم تطعيمهم منذ البداية.

وقال الوزير الفرنسي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، "قبل بداية شهر شباط (فبراير)، سيتم افتتاح مراكز التلقيح الأولى في المدينة لبدء تطعيم الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 75 عامًا وأكثر ، ثم 65 عامًا وأكثر، إلخ".

وأضاف "الوقت نفسه، قررنا الإسراع في حماية الجماهير ذات الأولوية. اعتبارًا من يوم الاثنين، سيتمكن مقدمو الرعاية الذين يبلغون من العمر 50 عامًا أو أكثر والذين يرغبون في ذلك، من تلقيح في المراكز التي لديها بالفعل لقاحات".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала