تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

‎بعد تغريدتها من المستشفى...الفنانة فخرية خميس تعلن خبرا صادما عن صحتها

© AFP 2021 / GIUSEPPE CACACEصورة لمدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان
صورة لمدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشفت الفنانة العُمانية فخرية خميس، تطورات حالتها الصحية، مشيرة إلى أنه تم استئصال ثدييها إثر إصابتها بأورام سرطانية.

وأكدت الفنانة العمانية في منشور عبر حسابها على موقع "إنستغرام" أنه "تم إجراء عملية استئصال الأورام وبعض الغدد الليمفاوية المصابة تحت الإبط، وإزالة الثديين في مستشفى مسقط الخاص".

وأضافت:"سأستكمل معهم خطة العلاج كما بدأتها بحسب ما يرونه بعد إجراء الاستئصال الأخير، وكما أخبرتني الدكتورة الغالية سعاد الخروصي سابقًا بعد العملية ربما احتاج لجرعات كيميائية أو البدأ في الإشعاع ومن ثم يتبع ذلك العلاج المناعي".

وتابعت:"للعلم سبق وبدأت في مستشفى السلطاني أخذ 12جرعة كيميائية بمعدل جرعة واحدة أسبوعيًا ولمدة 3 أشهر، ولله الحمد والشكر النتيجة كانت فعالة ومرضية في صغر حجم الأورام.. وللتوضيح كان يفترض أن أقوم باستئصال الأورام في المستشفى السلطاني، وبحسب خطة العلاج أن يتم ذلك لثدي واحد مع إزالة أورام الغدد الليمفاوية".

وينسب إليها تأسيس الحركة الفنية بالسلطنة إلى جانب الأسماء الكبيرة الأخرى كالراحل سعود الدرمكي، وصالح زعل، وأمينة عبد الرسول وغيرهم، واشتهرت بأدوارها الكوميدية.

وشاركت الفنانة العمانية في عديد الأعمال الفنية، كان آخرها مشاركتها في المسلسل الكويتي "أم هارون" وهو من بطولة حياة الفهد، ونخبة من الممثلين في الخليج، وعُرض خلال شهر رمضان الماضي.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала