تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مينا مسعود في القاهرة لتصوير فيلم "فى عز الظهر"

© AFP 2021 / AMMAR ABD RABBOالممثل الكندي العالمي من أصول مصرية مينا مسعود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، 19 سبتمبر/أيلول 2019
الممثل الكندي العالمي من أصول مصرية مينا مسعود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، 19 سبتمبر/أيلول 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكد جورج شحاتة مدير أعمال الفنان المصرى العالمى مينا مسعود، تعاقد النجم مينا على فيلم مصرى عالمى بعنوان "فى عز الظهر" من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وأوضح جورج لموقع "اليوم السابع"، أن هذا التعاقد جاء بعد مفاوضات بدأت فى سبتمبر/أيلول الماضى واستمرت أكثر من 3 أشهر، مؤكدا أنه منذ طرح فيلم "Aladdin" فى دور العرض وهو يتلقى الكثير من العروض المصرية والعربية للنجم مينا مسعود لكنهم كانوا ينتظرون عملا مناسبا لمينا مثل فيلم "في عز الظهر" ليكون أول أعمال مينا مسعود في مصر.

وأضاف جورج أنه رغم انشغال مينا مسعود خلال الفترة الماضية بالكثير من العروض واختبارات الأداء، إلا أنه رحب بهذا العمل، حيث إن مشاركته في عمل مصري واحدة من أمنياته منذ الصغر وذلك لحبه الشديد لمصر موطنه الأصلى واللغة العربية، بالإضافة إلى حملة "اتكلم مصرى" التى شارك فيها خلال زيارته الأخيرة لمصر والتى نظمتها وزارة الهجرة المصرية.

مينا مسعود، مواليد 17 سبتمبر/أيلول 1991، هو ممثل ومغنى كندي من أصل مصري معروف بتأديته دور البطولة لفيلم علاء الدين الذي صدر عام 2019.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала