رغم الفوز الكبير على أودينيزي... بيرلو يوجه رسائل للاعبي وإدارة يوفنتوس

© REUTERS / MASSIMO PINCAمدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، أندريا بيرلو
مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، أندريا بيرلو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وجه المدير الفني لفريق يوفنتوس أندريا بيرلو انتقادات للاعبيه بسبب أدائهم ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي، رغم اليوفي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد.

وفي تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي، وجه بيرلو عدة رسائل للاعبي فريق وإدارة ناديه، حيث قال في أولاها: "لم يكن هذا أفضل أداء لليوفي.. لقد جئنا من خسارة سيئة ضد فيورنتينا، وبدأنا المباراة بشيء من الصعوبة، خاصة عندما كانوا يركضون نحونا في الهجوم، ثم اكتسبنا الثقة مع مرور الوقت".

رونالدو يتألق في فوز يوفنتوس على أودينيزي - سبوتنيك عربي
رونالدو يتألق في فوز يوفنتوس على أودينيزي
وواصل المدرب تعبيره عن ضيقه بالقول: "شعرنا بالخوف من خسارة فيورنتينا، وتحركاتنا لم تكن في وقتها الصحيح، خاصة على الأطراف، وهو أمر لم يكن جيدا".

كما وجه بيرلو رسالة للأرجنتيني باولو ديبالا قائلا: "نحن بحاجة إلى ديبالا، وهو في حاجة إلى يوفنتوس، لقد تدرب بشكل جيد الأسبوع الماضي، وكان بدنياً في صورة أفضل، وكنت أتمنى أن يسجل هدفاً وقد حدث".

وأشاد المدرب الإيطالي بمستوى الويلزي آرون رامسي، قائلا: "هو لاعب مهم للغاية، وذكي ويعرف الأماكن التي يتوجب أن يتواجد بها على أرض الملعب، لسوء الحظ عانى من بعض المشاكل في السنوات الأخيرة".

وحقق نادي يوفنتوس فوزا عريضا بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد على أودينيزي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ15 من الدوري الإيطالي، ليصل الفريق إلى 27 نقطة في المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن المتصدر ميلان، مع تبقي لقاء مؤجل لليوفي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала