عادل إمام يودع آخر تلاميذ "مدرسة المشاغبين"... صورة

© AFP 2022 / KHALED DESOUKIالفنان المصري عادل إمام وممثلون آخرون يحملون الشموع بعد انتهاء مسرحية "بودي جارد" على مسرح الزعيم بالجيزة مطلع الأول من آب / أغسطس 2006 تكريما لضحايا الغارات الجوية الإسرائيلية على بلدة قانا جنوب لبنان
الفنان المصري عادل إمام وممثلون آخرون يحملون الشموع بعد انتهاء مسرحية بودي جارد على مسرح الزعيم بالجيزة مطلع الأول من آب / أغسطس 2006 تكريما لضحايا الغارات الجوية الإسرائيلية على بلدة قانا جنوب لبنان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
ودع الفنان العربي الكبير، عادل إمام، صديق العمل والفن والتمثيل وآخر أصدقاء مسرحية "مدرسة المشاغبين" الشهيرة في تغريدة له على "تويتر".

وجه الفنان المصري، عادل إمام، التعازي لوفاة زميله الفنان، هادي الجيار، آخر الرفاق في مسرحية "مدرسة المشاغبين".

وشارك عادل إمام على صفحته الرسمية في "فيسبوك" صورة تجمعه مع الفنان الراحل، وكتب في المنشور: "البقاء لله الفنان الكبير هادي الجيار..  خالص العزاء للأسرة الكريمة".

وبحسب مجلة "سيدتي" المتخصصة بالفن والمشاهير، الصورة التي شاركها عادل إمام هي آخر صورة جمعته مع الفنان الراحل هادي الجيار.

ويعتبر الفنان عادل إمام هو آخر من تبقى على قيد الحياة من تلاميذ "مدرسة المشاغبين" الشهيرة بعد رحيل كل من هادي الجيار ومن قبله يونس شلبي وأحمد زكي وسعيد صالح.

ورحل أيضا جميع نجوم المسرحية المشاركين عدا الفنانة سهير البابلي، التي قدمت دور البطولة في المسرحية.

وكان الفنان هادي الجيار، توفى في الساعات الأولى من اليوم الأحد 10 يناير/ كانون الثاني، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكشف مجلس نقابة المهن التمثيلية عن موعد جنازة ومكان دفن، حيث سيتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала