غياب أبو تريكة عن استقبال الأهلي يثير تساؤلات... فيديو يشعل مواقع التواصل

© AP Photo / Tsvangirayi Mukwazhiمحمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعاد مغردون على منصات التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للنجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، تزامنا مع وصول الفريق إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويقول أبو تريكة في المقطع الذي كان جزءا من تعليقه على فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إن "القدر ربما يحقق له أمنيته برؤية فريقه من جديد بعد غياب سنوات".

وأضاف أن "تتويج الأهلي بالبطولة هو أسعد لحظاتي في 2020، أنا بعيد بقالي سنين عن الجزيرة والتتش ويشاء القدر أن الفريق يكسب البطولة عشان يلعب كأس العالم في الدوحة وأقدر أشوفه".

وتابع قائلا "مفيش حد في الدوحة مسمعش صوتي بعد جول قفشة فرحة مش طبيعية".

وعند وصول بعثة الفريق الأحمر إلى مطار حمد في الدوحة، لم تلاحظ عدسات الكاميرات النجم ذا الشعبية العربية الكبيرة، ما أثار العديد من التساؤلات حول عدم حضوره لاستقبال الفريق.

وقال الإعلامي المصري عمرو أديب إن "إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المفروضة في قطر ربما منعت النجم المصري من استقبال بعثة فريقه السابق".

وزعم مغردون أنه غير مرغوب فيه بناء على تعليمات تلقاها رئيس النادي محمود الخطيب لدواع سياسية.

بينما أوضح آخرون أن "بعثة الأهلي بالكامل تخضع لنظام الـ Bubble ما يحول بينها وبين أي شخص من خارج البعثة".

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد وصلت أمس الجمعة على متن طائرة خاصة إلى قطر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة يوم 4 فبراير المقبل بمواجهة الدحيل القطري على أن يواجه الفائز من هذه المباراة فريق بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن أبو تريكة يعيش حاليا في قطر ويعمل محللا رياضيا في قنوات "بي إن سبورت"، منذ سنوات وتحديدا بعد اتهامات له بالانتماء لجماعة الإخوان المحظورة في البلاد، وصدور حكم بالتحفظ على أمواله.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала