قائد الحرس الثوري الإيراني يوجه رسالة إلى أمريكا: لم نعد بحاجة إلى الاتفاق النووي

© AFP 2022 / -قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي
قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي - سبوتنيك عربي, 1920, 01.02.2021
تابعنا عبرTelegram
وجه قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، رسالة إلى أمريكا، قائلا: "إننا بلغنا نقطة أصبحنا فيها حقا مستغنين عن الاتفاق النووي، وقد أدركنا أن عدم الحاجة إلى رفع الحظر هو أولى من رفع الحظر".

المرشد الإعلى للثورة الإيرانية آيه الله علي خامنئي يزور ضريح قائد الثورة الإيرانية الإمام الخميني - سبوتنيك عربي, 1920, 31.01.2021
خامنئي يفاجئ الإيرانيين ويكسر حجره المنزلي لأول مرة منذ بدء جائحة كورونا
وقال اللواء سلامي، خلال مراسم الإعلان عن انطلاق "مناورة بيت المقدس" لكتائب التعبئة، لقد كان الإمام الخميني قويا ومازال وقوته كانت تعادل كل القوى في الأرض، ففي تلك الفترة التي أشعل فيها الخميني الثورة وهزم أمريكا، كانت تسيطر على 25 في المئة من الاقتصاد العالمي، وكانت هيمنتها السياسية تشمل العالم بأسره"، وذلك حسب وكالة "فارس" الإيرانية.

وأضاف اللواء سلامي: "لقد بلغنا اليوم نقطة أصبحنا فيها حقا بغير حاجة للاتفاق النووي، وقد أدركنا أن عدم الحاجة لرفع الحظر أولى من رفع الحظر"، مشددا على "أننا نحيا بقلوبنا المترابطة، فنحن شعب بكيان واحد، وما دمنا هكذا فسننتصر".

وقدم قائد الحرس الثوري التهنئة بعشرة الفجر (ذكرى الأيام العشرة بين عودة الخميني إلى إيران وانتصار الثورة )، مشددا على أن "أمامنا أيام فجر أعظم، وسنحقق كل آمالنا بانسجامنا ووحدتنا واتباعنا لولي أمرنا".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала