تحدي الـ11 يوما... تعليق قوي من موسيماني قبل مواجهة الأهلي مع الدحيل القطري في كأس العالم للأندية

© Al-Ahly Officialبيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري - سبوتنيك عربي, 1920, 01.02.2021
تابعنا عبرTelegram
أطلق بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق "الأهلي" المصري، تصريحات قوية قبل مواجهة فريقه مع "الدحيل" القطري في افتتاحية مباريات كأس العالم للأندية.

ونشر موسيماني عبر حسابه على موقع "تويتر" تغريدة، قال فيها: "يبدأ اليوم تحدي 11 يوما في كأس العالم".

وتابع المدرب الجنوب أفريقي بقوله "سنلعب ضد الدحيل بطل قطر يوم 4 فبراير، لكن عيننا أبعد من ذلك".

النادي الأهلي المصري - سبوتنيك عربي, 1920, 30.01.2021
الأهلي المصري يستعد للقاء الدحيل القطري

وكان موسيماني قد قال في تصريحات سابقة عن المباراة إن استعداداتها لا تختلف عن أي مباراة أخرى للأهلي.

وتطرق عن إصابات الفريق الأحمر قائلا "الإصابات جزء من اللعبة ولكن الإصابات التى يتعرض لها لاعبى الأهلى تتكرر منذ قدومى لتدريب الفريق الأحمر، والسبب فى ذلك يرجع إلى ضغط المباريات وأن كل لاعب يريد المشاركة فى كل المواجهات وعندما يشعر بالآلام فى العضلة الخلفية يكمل اللعب، حتى يتعرض للإصابة، سنحاول فى الفترة المقبلة إيجاد المزيد من الحلول لهذه الإصابات".

وعن الدحيل القطري، قال موسيماني: "الدحيل فريق قوى وخطير ولديه خط هجوم قوى للغاية يضم ثنائي من البرازيل مميزين جدا، ومدافعين على أعلى مستوى مثل مهدى بنعطية لاعب يوفنتوس السابق".

وأردف بقوله "حذرت لاعبي الأهلي من الدحيل، ويجب أن نلعب بقوة أمام الدحيل ونكون في قمة التركيز ونقدم أداء مميزا حتى نستطيع أن نحقق الفوز".

وعن أحلام جماهير الأهلي في كأس العالم للأندية، قال موسيماني "الناس تتحدث عن مباراة بايرن ميونيخ، ولكن كيف سنلعب ضد بايرن إذا لم نحقق الفوز على الدحيل".

وبعث برسالة للاعبي الأهلي قائلا، "أقول للاعبي الأهلي دائما قدموا كل ما لديكم خلال هذه البطولة القوية التى تضم فرق أصحاب مستوى فني عالي وميزانيات ضخمة، الأهلي ليس أقل من هذه الفرق وقيمة النادي وصورته العالمية كبيرة للغاية".

​وأتم مدرب الأهلي "أخبرت اللاعبين أن كل المصريين يساندونهم لأننا نمثل مصر وأيضا كل جماهير إفريقيا تشجعهم في مونديال الأندية".

​ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري فريق الدحيل القطري، يوم 4 فبراير المقبل، وفي حال فوزه على الفريق القطري سيواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала