وسط اختفاء غامض... أبو تريكة يعلق على أول فوز للأهلي في المونديال

© AP Photo / Tsvangirayi Mukwazhiمحمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة - سبوتنيك عربي, 1920, 04.02.2021
تابعنا عبرTelegram
علق نجم كرة القدم المصرية المعتزل، محمد أبو تريكة، على فوز النادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، على نظيره القطري فريق الدحيل، ضمن بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وغرد أبو تريكه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "مبروك للأهلي المونديالي ..الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة .. بنحبك يا أهلي ..بالتوفيق في القادم ان شاء الله".

يأتي أول تعليق من أبو تريكة على فوز "الأهلي" المصري بعدما لاحظ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، غيابه عن الاستوديو التحليلي لمباراة اليوم في فضائية "بي إن سبورت" الرياضية، الأمر الذي زاد تساؤلاتهم خصوصا بعد غيابه أيضا عن استقبال الفريق لحظة وصوله.

علاء مبارك مع شقيقه جمال مبارك في صورة مع لاعبي فريق الصقور قبل مباراة مع لاعبين قدامى من فريق فالنسيا الإسباني في بطولة كأس الماسترز الدولية لكرة القدم في القاهرة أواخر 29 سبتمبر/ أيلول 2007 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.02.2021
هكذا دعم علاء مبارك النادي الأهلي في مواجهة الدحيل القطري
وعند وصول بعثة "الفريق الأحمر" إلى مطار حمد في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمباراة مع فريق الدحيل القطري، لم تلاحظ عدسات الكاميرات النجم ذا الشعبية العربية الكبيرة، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول عدم حضوره لاستقبال الفريق.

ورجح الإعلامي المصري عمرو أديب أن تكون "إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المفروضة في قطر منعت النجم المصري من استقبال بعثة فريقه السابق".

فيما زعم مغردون أن أبو تريكة غير مرغوب فيه بناء على تعليمات تلقاها رئيس النادي محمود الخطيب لدواع سياسية.

بينما أوضح آخرون أن "بعثة الأهلي بالكامل تخضع لنظام الـ Bubble ما يحول بينها وبين أي شخص من خارج البعثة".

وتخطى النادي الأهلي المصري عقبة فريق الدحيل القطري بفوز مثير بنتيجة (1-0) مساء اليوم الخميس، وضرب موعدا مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وتقام منافسات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير/ شباط الجاري.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي المصري، حيث يشارك الفريق في هذه البطولة للمرة السادسة ممثلا عن قارة أفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.‏

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала