أول رد من معلول على اتهامات ادعاء الإصابة في مباراة البايرن

© AFP 2022 / FABRICE COFFRINIظهير النادي الأهلي المصري، التونسي علي معلول
ظهير النادي الأهلي المصري، التونسي علي معلول - سبوتنيك عربي, 1920, 12.02.2021
تابعنا عبرTelegram
رد اللاعب التونسي، علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاتهامات التي وجهت إليه بشأن ادعائه الإصابة في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ.

وعلق معلول، ردا على الشائعات التي خرجت بعد مباراة بايرن ميونخ الألماني للحديث عن ادعاء الإصابة للخروج من المباراة، قائلا:

"مش علي معلول اللي يهرب من المباريات ولا علي معلول إللي يمسك رجله ويدعي الإصابة".

فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا - سبوتنيك عربي, 1920, 30.12.2020
فرانس فوتبول: علي معلول ينافس نجوم ميلان وتشيلسي على جائزة أفضل لاعب مغاربي
وقال معلول إنه كان يتمنى أن يشارك في مباراة بالميراس أمس الخميس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ولكن الإصابة منعته.

وأكد في تصريحات لموقع "النادي الأهلي"، أنه على الرغم من بذله مجهودا كبيرا جدا؛ من أجل اللحاق بالمباراة، إلا أن الإصابة حرمته من ذلك.

وخلال حديثه قدم معلول التهنئة لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين وجماهير النادي بعد التتويج بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

وتابع معلول "برونزية كأس العالم للأندية إنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، وقد تحقق بروح وشخصية الأهلي وإصرار وبسالة جميع عناصر الفريق".

وأوضح أن "الجميع تعاهد على إحراز ميدالية في كأس العالم للأندية، وقد تحقق ذلك من خلال التتويج بالبرونزية، وعلينا أن نركز الآن في الأهداف الجديدة للفريق خلال الفترة المقبلة وهي التتويج بالسوبر المحلي و الإفريقي، والحفاظ على لقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала