عمرو دياب يثير الجدل من جديد بصورة مع راقصة أجنبية... صورة

© Photo / Facebook/ AmrDiabالمطرب المصري عمرو دياب
المطرب المصري عمرو دياب - سبوتنيك عربي, 1920, 19.03.2021
تابعنا عبرTelegram
بعد الجدل الكبير الذي أحدثته صورة النجم المصري، عمرو دياب، مع الإعلامية إنجي كيوان، في كواليس تصوير كليب خاص بإطلاق عطره، تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورة جديدة لـ"الهضبة" مع راقصة أجنبية.

ونشرت الراقصة الأجنبية "بدرة" صورة سيلفي التقطها النجم المصري عمر دياب، على صفحتها الشخصية في "إنستغرام" تعبيرا عن شدة إعجابها بالنجم المصري.

وكتبت الراقصة "بدرة" على الصورة التي شاركتها عبارة مقتضبة باللغة الإنجليزية، جاء فيها بحسب الترجمة العربية "دعنا نأخذ سيلفي".

القاهرة - سبوتنيك عربي, 1920, 16.03.2021
"أشهر صوت في مصر"... فنانة تروي قصة تعرضها للتحرش الجسدي... فيديو
ويظهر النجم المصري وهو يلتقط الصورة مع الراقصة في إحدى الحفلات وملامح السعادة والبسمة على وجهيهما.

وبحسب مجلة "لها" المتخصصة بأخبار النجوم والفن، حازت الصورة على تفاعل واسع لدى رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر محبو النجم المصري عن إعجابهم الكبير بالصورة.

أعلن المغني المصري، عمرو دياب، أمس، لأول مرة عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال حفل أحياه منذ عدة أيام لصالح إحدى الشركات العقارية والتي شاركته إرينا في الحفل. 

وقال عمرو خلال الحفل: "في زمن السنة اللي فاتت عملنا أغنية مع إرينا وكنا مفروض نصورها وكده بس جالي كورونا".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Badra (@iambadra)

ونشر دياب مقطع الفيديو عبر حسابه في موقع إنستغرام، وعلّق "ده بقى ياسيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي"، وذلك بعد تداول واسع للمقطع عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Amr Diab (@amrdiab)

وأحيا دياب، في وقت سابق من هذا الأسبوع، حفلا غنائيا خاصا في أحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث ظهر بكامل لياقته على المسرح، إلا أنه تعرض لموقف محرج أثناء الغناء.

وأثناء سيره على المسرح، خلال تقديم أغنية "يا أنا يا لا"، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد، الذي يحمل نفس الاسم، "سقط الهضبة من على المسرح والتقطته عدسات الجمهور المتواجد في الحفل، وحاول تدارك الأمر بالوقوف سريعا، قائلاً: "عادي عادي".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала