تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزير الصحة اليمني: نفاد أسطوانات الأكسجين ومراكز عزل كورونا تصل لطاقتها القصوى

© REUTERS / Khaled Abdullahصنعاء، اليمن، كورونا، مايو/ أيار 2020
صنعاء، اليمن، كورونا، مايو/ أيار 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.03.2021
تابعنا عبر
أعلن وزير الصحة اليمني، قاسم بحيبح، اليوم الجمعة، عن نفاد أسطوانات الأكسجين وامتلاء غرف العناية في مراكز العزل الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد-19"، جراء تزايد عدد الإصابات.

القاهرة – سبوتنيك. وقال بحيبح، عبر حسابه على "تويتر": "أسطوانات الأكسجين وأجهزة العناية نفدت لدينا وغرف العناية في مراكز العزل وصلت لطاقتها الاستيعابية القصوى، ساعدونا لنساعدكم".

مدربة الفنون القتالية وبطلة الكيك بوكسينج اليمنية سهام عامر خلال نزهة مع متدربة لديها في صنعاء، اليمن 8 سبتمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.02.2021
اليمن يحذر من موجة ثانية محتملة لفيروس كورونا

ودعا وزير الصحة اليمني، إلى "الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتجنب الزحام وارتداء الكمامات والابتعاد عن المرضى المشتبهين بحالات كورونا".

إلى ذلك، سجلت وزارة الصحة اليمنية أعلى حصيلة إصابة يومية بفيروس كورونا المستجد في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، بلغت 91 حالة، إضافة إلى 10 وفيات.

وقالت الصحة اليمنية، في بيان، اطلعت عليه وكالة "سبوتنيك"، إن "الفرق الطبية سجلت 34 إصابة جديدة في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، و31 إصابة في محافظة حضرموت (شرقي البلاد)، و11 في محافظة تعز (جنوب غربي)، و10 إصابات في محافظة المهرة (شرق)، وثلاث إصابات في محافظة شبوة (جنوب شرقي)، وإصابتين في محافظة لحج (جنوب)".

وأضافت: "توفيت 10 حالات، 6 منها في حضرموت، وأربع في تعز والمهرة".

​وأكدت اللجنة "شفاء 9 حالات توزعت بـ 4 في حضرموت، وثلاث في شبوة، وحالتين في عدن، ما يرفع عدد الحالات التي تعافت منذ ظهور الوباء إلى 1529".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала