أحمد خالد صالح يخرج عن صمته بعد أنباء نزوله للتصوير عقب إصابته بـ"كورونا"

© REUTERS / MOHAMED ABD EL GHANYالقاهرة ليلا
القاهرة ليلا - سبوتنيك عربي, 1920, 23.03.2021
تابعنا عبرTelegram
وضع الموسيقار هاني مهنا، زوج ابنته الفنان المصري، أحمد خالد صالح، في موقف محرج، بعدما صرح بأن الأخير واصل تصوير مشاهده في مسلسلات رمضان 2021، رغم علمه بإصابته بفيروس كورونا، وانتقال المرض إلى زوجته هنادي مهنا.

وقال هاني مهنا، في تصريحات مع "ET بالعربي"، إن "أحمد أصيب بكورونا وأن نتيجة تحاليله تبينت إيجابيتها لكنه يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر بالتصوير بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين من المقرر أن يعرضا في رمضان"، مشيراً أن مناعته أقوى من هنادي وهو يصور بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الاحترازية خلال التصوير.

​من جانبه، أعرب الفنان أحمد خالد صالح، عن استيائه من التصريحات المنتشرة بخصوص نزوله لتصوير مسلسله الرمضاني بشكل طبيعي وهو يعلم بإصابته بفيروس كورونا.

وأضاف أحمد خالد صالح، في تصريحات مع موقع "صدى البلد": "أنا بضحك والله .. ايه العبث ده، التصريح غير حقيقي"، مؤكدا: "والد زوجتي الموسيقار هاني مهنى لم يصرح بذلك وأنا تواصلت معه وأخبرني أنه لم يتواصل مع أحد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات".

وكانت الفنانة المصرية، هنادي مهنا، أعلنت مساء أمس الاثنين، عن إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد. وكتبت مهنا في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إيجابي تحليل كوفيد الحمد لله.. يوم لطيف للجميع".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала