زينب العسكري تكشف لأول مرة سبب دفاعها عن حلا الترك وهجومها على منى السابر

© Photo / Facebook/Hala Alturk حلا التركالمغنية البحرينية هلا الترك
المغنية البحرينية هلا الترك - سبوتنيك عربي, 1920, 28.03.2021
تابعنا عبرTelegram
بررت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، دفاعها عن الفنانة حلا الترك، في قضيتها مع والدتها الفنانة الكويتية، منى السابر، والذي أثار هجوم كبير عليها.

الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك - سبوتنيك عربي, 1920, 28.03.2021
سبب مفاجئ وراء قرار حلا الترك بشأن أمها والأخيرة تتلقى "أقوى تهديد"... فيديو
وأوضحت العسكري، عبر حسابها الرسمي، على "إنستغرام"، أنها "لا تقصد إلا قبول عذر حلا الترك لأنها مشتتة"، قائلة: "أنا والله مو ضد الأم حلالها فلوس بنتها، أنا كنت أتكلم عن حالة ابنتها حلا صغيرة وضايعة بين خلافات الأهل، وهي قالت أنا ما لي ذنب وكلامها عور قلبي وايد".

وأضافت: "ما في بنت ما تحب أمها وواضح أنها مشتتة يسحبونها في المحاکم وأکید لازم تحلف بالصدق إذ طلبوها في المحكمة، أنا أم وأخاف على بناتي من أي كلمة، وما أقبل أي أحد يضايقهم ويضر نفسيتهم، وقلت هالكلام بس في ناس للأسف ما تفهم تفكيرهم سطحي ويحبون الهجوم وبس".

وكانت الفنانة البحرينية المعتزلة، زينب العسكري، دافعت سابقاً عن الفنانة الشابة حلا الترك وطلبت من أمها منى السابر عدم تشويه سمعتها وتهييج الرأي العام ضدها بينما تعيش حلا الترك في جو من الخلافات العائلية.

كما دخلت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، في نوبة بكاء، بسب قضية الفنانة منى السابر، وابنتها حلال الترك، موجهة رسالة عتاب إلى الفنانة البحرينية، زينب العسكري، بعد قرارها الأخير بالدفاع عن حلا الترك.

يذكر أنه وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

وانهارت منى السابر في تصريحات تلفزيونية، مشيرة إلى أنها "لم تكن تتوقع أن يحدث هذا لها مع قُرب ذكرى عيد الأم بعد أيام". وقالت إن "الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها"، وأنها بقيت على أمل بأن "تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها"، بل أشارت إلى أن ابنتها "ما زالت ترفض وتنكر معرفتها بالأمر وتشهد ضدها".

وكشف المحامي والمستشار القانوني، محمد جاسم الذوادي، المسؤول عن القضية، التي رفعتها حلا الترك، معلومات جديدة قد تقلب الرأي العام العربي لصالح الفنانة البحرينية الشابة. وقال: "الجميع يعلم أن سن الرشد القانوني هو شرط أساسي لممارسة حق التقاضي أمام المحاكم"، مؤكدا أن سن حلا الترك لا يسمح لها حاليا بممارسة حق التقاضي، لأنها فنانة شابة صغيرة لم تبلغ سن 21".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала