بعد أنباء زواجها... أصالة تظهر بإطلالة جديدة: أنا بحب غني لـ"الكتاكيت"... فيديو

الفنانة أصالة - سبوتنيك عربي, 1920, 08.04.2021
تابعنا عبرTelegram
تحدثت وسائل إعلام عن زواج أصالة من نائب في مجلس الشعب المصري يصغرها بالسن واختلفت الآراء حول الموضوع، الأمر الذي أحدث جدلا واسعا بين محبي الفنانة ومتابعيها.

صورة نشرة أصدرتها وزارة الثقافة البيروفية لمومياء رضيع أيمارا عمرها 2000 عام - سبوتنيك عربي, 1920, 08.04.2021
العلماء في حيرة بعد اكتشاف طفل مخبأ بجسد كاهن شهير محنط... صور وفيديو
وبحسب مجلة "لها" المتخصصة بأخبار النجوم والفن، فقد بدأت قصة الارتباط في إحدى الحفلات الخاصة التي جمعتهما بحضور أصدقائهما المقرّبين.

بدورها، أجرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء مفضلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا، وأن غدا الجمعة ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.

وكانت "بوابة أخبار اليوم"، قد نقلت عن مصادرها الخاصة، قولها إن "النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبا"، مشيرة إلى أن "أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته".

وظهرت الفنانة أصالة، قبل ساعات بفيديو جديد خلال لقاء أجرته مع الإعلامي المصري وائل منصور في لقاء على برنامج "عيشها بإنجي" على راديو "إنجي".

ونشر الراديو مقطع فيديو من لقاء أصالة مع منصور في الاستيديو حيث وجه لها سؤالا حول إمكنية مشاركتها بأغاني المهرجانات.

وقالت أصالة تعليقا باللغة العامية على مقطع صوتي لحفل خاص: "أنا قلت عم غني للوطوال.. لا أنا بحب غني على الكتاكيت"، وتابعت: "الأشخاص الذين يغنون في المهرجانات يقدمون شيئا مختلفا ومفرحا، ليس من الضروري أن تكون الأغاني متشابهة، وليس ضروريا أن تكون جميع الأغاني كلاسيكية... هيه الأغاني تفرح الروح".   

ساق شخص مريض يتم معالجته عن طريق التدليك - سبوتنيك عربي, 1920, 08.04.2021
5 أعراض لـ"الموت الصامت" في الساقين يحذر منها العلماء
وفاجأت أصالة جمهورها الاثنين الماضي بتقديم اعتذارها للمطربة المصرية أنغام عما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت: "دون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت، سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة".

بدورها، ردت أنغام على أصالة بإعادة نشر الاعتذار، وعلقت على حسابها في "انستغرام"، "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала