مدرب بايرن ميوينخ يصدم جماهيره: مبابي الأفضل في العالم

© REUTERS / GONZALO FUENTESكيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي
كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي - سبوتنيك عربي, 1920, 13.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أطلق المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، هانس فليك، تصريحات، وصفتها وسائل إعلام عالمية، بأنها بمثابة صدمة لجماهير الفريق البافاري، قبل ساعات من مواجهة مصيرية مع باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وأشاد فليك بتصريحات صحفية إشادة كبيرة بنجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ووصفه بأنه الأفضل في العالم حاليا.

مبابي ونيمار من مباراة الفوز على بايرن ميونخ بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - سبوتنيك عربي, 1920, 07.04.2021
أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان (2-3) في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

ومن المقرر أن يلتقي بايرن مع باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة نارية بعد انتهى لقاء الذهاب بخسارة البايرن على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال فليك في التصريحات: "في مباراة الذهاب أتيحت لنا الكثير من الفرص، لكننا افتقدنا للفعالية أمام المرمى، ويجب علينا تصحيح ذلك".

وتابع مدرب البايرن قائلا "نحن نفهم أن الأمر لن يكون سهلا، لكننا سنقاتل. يجب أن ننهي الفرص بفعالية كما فعل باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب".

ثم تطرق فليك للإشادة بمبابي الذي سجل هدفين في لقاء البايرن، بقوله "منذ أن أشرفت على تدريب بايرن، لعبنا مرتين ضد باريس سان جيرمان الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ثم ذهاب الدور ربع النهائي قبل أيام، وقمنا بتحليل كيفية كسر مسارات التمرير إلى مبابي، حتى نحاول تحجيمه ومقاومة ردة فعله السريعة".

وأردف مشيد باللاعب الفرنسي الشاب:

"أنا متأكد من أن مبابي سيحصل على الكرة الذهبية (أفضل لاعب في العالم)، ولا يساورني الشك في ذلك، لديه كل شيء، إنه سريع للغاية، ولديه مهارات رائعة".

واستمر فليك بقوله: "المهم بالنسبة للاعب الأفضل هو تسجيل الأهداف، وهو ما يفعله مبابي بكل سهولة".

ثم بدأ مدرب الفريق البافاري في الإشادة بنيمار أيضا، بقوله "لكنني سأذكر أيضا نيمار، فأنا أحب مشاهدته وهو يلعب كرة القدم، والحلول التي يجدها في اللعب الفردي غير عادية".

​وأضاف قائلا "لدى باريس سان جيرمان لاعبان يعرفان كيف يلعبان كرة القدم بشكل جيد للغاية".

وتحدث فليك أيضا عن غياب عدد من اللاعبين عن مواجهة باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم هداف البايرن، روبرت ليفاندوفسكي، بقوله: "نحن نعرف كيف نريد أن نلعب. يكون الأمر دائما أكثر صعوبة عندما يكون لديك الكثير من لاعبي كرة القدم. كلما قل عددهم، أصبح الاختيار أسهل".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала