باتروشيف: خطر الإرهاب في القرم قائم بسبب الأنشطة التخريبية لأمريكا وحلفائها وأوكرانيا

© Host photo agency brics-russia2020.ru / الذهاب إلى بنك الصورسكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف
سكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف - سبوتنيك عربي, 1920, 14.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أكد سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، اليوم الأربعاء، إن خطر الهجمات الإرهابية لا يزال قائما في شبه جزيرة القرم، ويرجع ذلك أساسا إلى أسباب مثل الأنشطة المناهضة لروسيا من قبل الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي وعدد من دول الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا.

إطلاق قطار الشحن على جسر القرم، 30 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 03.04.2021
سلطات القرم تنصح كييف والناتو بعدم إيقاظ "الدب الروسي"
سيفاستوبول - سبوتنيك. وقال باتروشيف: "في إقليم شبه جزيرة القرم، الشروط المسبقة لظهور تهديد للأمن القومي مازالت قائمة، بسبب التعقيد المحتمل للوضع بين الأعراق والأديان واحتمال وقوع هجمات إرهابية".

واضاف باتروشيف، من بين الأسباب الرئيسية لهذه التهديدات "الأنشطة التخريبية للولايات المتحدة وحلف الناتو التي تسيطر عليه وعدد من دول الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا، بهدف تشويه سمعة السياسة الداخلية والخارجية لروسيا".

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الأوكراني أنه بصدد تنظيم مناورات عسكرية مشتركة مع قوات حلف شمال الأطلسي "الناتو" في خطوة قد تؤجج التوترات مع موسكو التي أبدت اعتراضها على هذه التدريبات العسكرية.

وحذرت روسيا حلف شمال الأطلسي (الناتو) من إرسال قوات لمساعدة أوكرانيا، إذ قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن روسيا سوف تتخذ "إجراءات إضافية" إذا أقدم الناتو على مثل تلك الخطوة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала