البنتاغون: عملياتتا الروتينية في البحر الأسود مستمرة وعلى روسيا وقف تهديداتها

© Sputnik . Alexei Druzhinin / الذهاب إلى بنك الصورالقائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية، رئيس روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين ، يراقب سير المناورات المشتركة لأسطولي البحر الشمالي والبحر الأسود في مياه البحر الأسود من على متن طراد الصواريخ "مارشال أوستينوف"، 9 يناير 2020
القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية، رئيس روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين ، يراقب سير المناورات المشتركة لأسطولي البحر الشمالي والبحر الأسود في مياه البحر الأسود من على متن طراد الصواريخ مارشال أوستينوف، 9 يناير 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.04.2021
تابعنا عبرTelegram
طالبت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، اليوم الجمعة 16 أبريل/نيسان، روسيا بالتوقف عن تهديد السفن الأجنبية في البحر الأسود.

واشنطن – سبوتنيك. وقال المتحدث باسم البنتاغون، جون كيربي للصحفيين اليوم الجمعة إن الولايات المتحدة ستواصل العمل بشكل روتيني في البحر الأسود، على الرغم من عدم وجود سفنها الحربية هناك في الوقت الحالي.

المدمرة الأمريكية كول - سبوتنيك عربي, 1920, 15.04.2021
لماذا تراجعت أمريكا عن إدخال مدمرتين إلى البحر الأسود.. البنتاغون يحجم عن الرد

ورفض تأكيد أو نفي التقارير التي تفيد بأن البنتاغون ألغى مؤخرًا نشر مدمرتين في البحر الأسود، لعدم تفاقم التوترات مع روسيا.

وأضاف أنه "لا توجد حاليًا أية أصول بحرية أمريكية في البحر الأسود".

وقال كيربي خلال إفادة صحفية "لا نتحدث عن تحركات العمليات البحرية داخل وخارج نقاط الاختناق المحددة. لقد عملنا بشكل روتيني - سفن حربية بحرية - في البحر الأسود وسيستمر ذلك".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала