تونس... الحزب الجمهوري يدعو إلى إعلان التعبئة العامة

تونس - سبوتنيك عربي, 1920, 16.04.2021
تابعنا عبرTelegram
دعا الحزب الجمهوري في تونس، المسؤولين عن البلاد بمختلف درجاتهم ومسؤولياتهم إعلان حالة التعبئة العامة لموارد الدولة، لمواجهة ما وصفوه بالوضع الصحي "الخطير" في البلاد.

وقال الحزب الجمهوري في بيان مساء الخميس، إن "إعلان حالة التعبئة العامة لموارد الدولة من أجل مواجهة فيروس كورونا ومحاصرته قبل خروج الأوضاع عن السيطرة مع إعطاء الأولوية القصوى لكسب هذه المعركة الحياتية وتأجيل الصراعات والخلافات ولو إلى حين''.

شهر رمضان في تونس: محل الحلويات الرمضانية في تونس - سبوتنيك عربي, 1920, 15.04.2021
كورونا يحرم العائلات التونسية من العادات الرمضانية
وناشد الحزب الحكومة التونسية بالإسراع في وضع برنامج تطعيم يتلافى السلبيات المسجلة إلى حد الأن وملتزم ببلوغ هدف تطعيم مليوني مواطن ضد الفيروس قبل شهر يونيو/حزيران 2021.

وطالب في الإطار ذاته، بإعلان حالة التعبئة العامة في قطاع الصحة وبدعوة المتقاعدين من الإطارات الطبية وشبه الطبية إلى مد يد العون لزملائهم وفق خطة تعدها وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنة العلمية للسيطرة على هذا الوباء وإنقاذ أرواح الآلاف من التونسيين الذين يتهددهم المرض و الموت قبل فوات الأوان.

وتشهد تونس موجة ثالثة من جائحة كورونا عرفت ذروتها ببلوغ طاقة استيعاب المستشفيات العمومية والمصحات الخاصة حدها الأقصى وتسجيل ارتفاع كبير في عدد المصابين والوفيات بهذا الوباء.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала