الداخلية السعودية: بعض المشاهير لا يتقيدون بالإجراءات الاحترازية

© AFP 2022 / FAYEZ NURELDINEمواطن سعودي يرتدي قناعًا وقائيًا كإجراء احترازي ضد فايروس كورونا، يسير أمام لوحة جدارية تظهر وجه الملك سلمان بن عبد العزيز ، في العاصمة الرياض ، 15 مارس 2020.
مواطن سعودي يرتدي قناعًا وقائيًا كإجراء احترازي ضد فايروس كورونا، يسير أمام لوحة جدارية تظهر وجه الملك سلمان بن عبد العزيز ، في العاصمة الرياض ، 15 مارس 2020.  - سبوتنيك عربي, 1920, 18.04.2021
تابعنا عبرTelegram
رصدت وزارة الداخلية السعودية عدم تقيد بعض المشاهير بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

ذكر ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية طلال الشلهوب، اليوم الأحد، مضيفا: "رصدنا عدم تقيد بعض المشاهير بالإجراءات الاحترازية واتخذنا اللازم بشأنهم"، وفقا لقناة "الإخبارية" السعودية.

وتابع، خلال مؤتمر صحفي بشأن مستجدات مواجهة كورونا: "عدد المخالفات التي تم رصدها تجاوزت 27 ألف مخالفة في عموم المملكة"، مضيفا: "مستمرون في رصد مخالفات الإجراءات الاحترازية".

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد، تسجيل 916 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و13 حالة وفاة جديدة، مشيرة إلى ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات إلى ليتجاوز 404 ألف مصاب.

وقال محمد العبد العالي، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إن منحنى الإصابات لا يزال مرتفعا وأن 55 في المئة من الإصابات هي بين الإناث، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала