تهنئة استثنائية من أحلام إلى ولي العهد السعودي

© AFP 2022 / YASSER AL-ZAYYATالمطربة الإماراتية أحلام
المطربة الإماراتية أحلام - سبوتنيك عربي, 1920, 18.04.2021
تابعنا عبرTelegram
حرصت الفنانة الإماراتية، أحلام، على تهنئة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على استقباله لمولود خامس، والذي أسماه عبد العزيز تيمنا بجده الملك عبد العزيز آل سعود، مؤسس المملكة العربية السعودية.

وجاءت تهنئة أحلام استثنائية، إذ شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي صورة تجمع بين وجهي الأمير محمد بن سلمان والعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وغردت معها: "أبارك لسمو سيدي ولي العهد بقدوم المولود الأمير عبد العزيز بن محمد بن سلمان، واللهم بارك له بما وهبته واجعله من الصالحين وارزقه بر والديه واحفظه واجعله قرة عين لهما".

​وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رزق أمس السبت، بمولود جديد أسماه عبد العزيز، على اسم جده مؤسس المملكة العربية السعودية.

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي, 1920, 18.04.2021
مدير مكتب محمد بن سلمان يعلق على قدوم المولود الخامس لولي العهد
وتوالت التهاني والتبريكات لولي العهد السعودي بمولوده الجديد، وهو ما بدأه شقيقه، الأمير سعود بن سلمان، حينما كتب مغردا على صفحته الرسمية على "تويتر"، مساء أمس السبت، مباركا لأخيه على ولده الجديد، عبد العزيز.

وتصدر هاشتاغ "عبد العزيز بن محمد بن سلمان" الترند على موقع "تويتر"، أمس السبت، والذي حرص المغردون من خلاله على تقديم التهنئة لولي العهد السعودي بقدوم مولوده الجديد.

ويذكر أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، متزوج من ابنة عمه سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود. وله منها خمسة أولاد، هم: سلمان، مشهور، فهدة، نورة وعبد العزيز.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала