سلالة شهيرة من الكلاب البريطانية تواجه خطر الانقراض... صور

© REUTERS / Guglielmo Mangiapaneطاقم الإنقاذ مع الكلاب المرافقة من المدرسة الإيطالية "كلاب الإنقاذ" (La Scuola Italiana Cani Salvataggio) يحضرن جلسة تدريبية مع كلابهن قبل القيام بدوريات على الشاطئ، للتأكد من أن السباحين يمكنهم الاستمتاع بوقتهم في البحر بأمان، في منطقة ريفا دي تاركويني بالقرب من روما، إيطاليا، 25 أغسطس 2020.
طاقم الإنقاذ مع الكلاب المرافقة من المدرسة الإيطالية كلاب الإنقاذ (La Scuola Italiana Cani Salvataggio) يحضرن جلسة تدريبية مع كلابهن قبل القيام بدوريات على الشاطئ، للتأكد من أن السباحين يمكنهم الاستمتاع بوقتهم في البحر بأمان، في منطقة ريفا دي تاركويني بالقرب من روما، إيطاليا، 25 أغسطس 2020. - سبوتنيك عربي, 1920, 19.04.2021
تابعنا عبرTelegram
قال نادي بيت الكلب، اليوم الاثنين، إن كلب الراعي الإنجليزي القديم، أحد أكثر سلالات الكلاب شهرة في بريطانيا، أدرج لأول مرة على أنه عرضة للانقراض بعد انخفاض شعبيته.

جاء تحرك النادي، الذي يعد أكبر منظمة بريطانية مكرسة لصحة الكلاب ورفاهيتها وتدريبها، في أعقاب انخفاض الأرقام منذ ذروة السلالة في أواخر السبعينيات، بحسب وكالة "فرانس برس".

ديناصور - سبوتنيك عربي, 1920, 16.04.2021
أكبر الديناصورات الآكلة للحوم... دراسة تكشف أعداد ديناصور "تي ركس" التي عاشت على الكوكب

سجل نادي "Kennel Club" 227 جروا فقط من هذا النوع في عام 2020. وقال النادي إن هذا الرقم هو الأدنى منذ 60 عاما، مما يشير إلى "انخفاض حاد" في شعبية السلالة.

كان الكلب منذ عام 2009، مدرجًا في قائمة "At Watch" الخاصة بالنادي، والتي تراقب السلالات مع تسجيل ما بين 300 و450 جروا سنويا.

ولكن بعد آخر انخفاض بنسبة 28 في المئة على أساس سنوي في أعداد الجراء، أضيف الآن إلى قائمة "السلالات الأصلية المعرضة للخطر".

ألقى نادي بيت الكلب باللوم على "تغييرات نمط الحياة" للبريطانيين ومتطلبات الرعاية العالية للسلالة كعوامل محتملة في انخفاض شعبيتها.

© AFP 2022 / OLI SCARFFكلب الراعي الإنجليزي القديم
كلب الراعي الإنجليزي القديم - سبوتنيك عربي
1/3
كلب الراعي الإنجليزي القديم
© AFP 2022 / SARAH STIERكلب الراعي الإنجليزي القديم
2/3
كلب الراعي الإنجليزي القديم
© AFP 2022كلب الراعي الإنجليزي القديم
كلب الراعي الإنجليزي القديم - سبوتنيك عربي
3/3
كلب الراعي الإنجليزي القديم
1/3
كلب الراعي الإنجليزي القديم
2/3
كلب الراعي الإنجليزي القديم
3/3
كلب الراعي الإنجليزي القديم

وقال بيل لامبرت، المتحدث باسم النادي، إن "كلب الراعي الإنجليزي القديم سلالة تاريخية ومبدعة، لكن نادرا ما يُرى في الخارج خلال السنوات الأخيرة، لذا فإن حقيقة أنهم الآن سلالة ضعيفة رسميا أمر مقلق للغاية".

وأضاف: "إنها تتطلب الكثير من العناية والتمارين الرياضية وليست مناسبة لمساحات المعيشة الأصغر. ومع ذلك، فهي سلالة مخلصة وجديرة بالثقة".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала